اعاني من تآخر الدورة شهرين ، ولحين بتنزلي افرازات بنية في موعد التبويض ، ما السبب!? عمري 23 وطولي 159 ووزني 56 ولست متزوجة.

صحة المرأة
أنثى 1 September 2015 تم تعديله في 9 November 2021 1916
اعاني من تآخر الدورة شهرين ، ولحين بتنزلي افرازات بنية في موعد التبويض ، ما السبب!? عمري 23 وطولي 159 ووزني 56 ولست متزوجة.

اجابات الاطباء

الدكتور زهير الكيالي
2 September 2015 نسائية وتوليد
لتاخر الدوره اعملي التاليل التاليهFSH LH PRL TSH بعدها نتعرف على السبب خذي الان دايان ٣٥ حبه من اليوم ٥... اقرأ المزيد
لتاخر الدوره اعملي التاليل التاليهFSH LH PRL TSH بعدها نتعرف على السبب خذي الان دايان ٣٥ حبه من اليوم ٥ للدوره لمدة ٢١ يوم كرري العلاج ٣ دورات
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

محتوى طبي موثوق من أطباء وفريق الطبي

أخبار ومقالات طبية

جميع المقالات
هل تعاني من العقم أو من تأخر الحمل؟ مقالات طبية
شاهد جميع المقالات

آخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين

أحدث الفيديوهات الطبية

عرض كل الفيديوهات الطبية