اعاني من انقطاع الطمث لمدة اربعة اشهر وهذه المرة الثانية لل الثانية وع

صحة المرأة
أنثى 13 March 2011 تم تعديله في 9 November 2021 3921
أعاني من انقطاع الطمث لمدة أربعة أشهر وهذه المرة الثانية للسنة الثانية وعندما تأتي الدورة تستمر مدة 15يوم وبعدها ينزل نقاط بنية اللون،مع العلم أن عمري في الأربعين،ولقد تناولت قبل كل مرة حبوب (ميزوتاك)حتى يساعدني في عملية اسقاط الجنينفهل يعتبرذلك أعراضها الجانبية؟

اجابات الاطباء

الكي هو ليس العلاج في مثل حالتك. انصحك بمراجعه اخصائي خبير لاجراء تنظير لخلايا عنق الرحم (colposcopy) وكذلك اخذ عينه... اقرأ المزيد
الكي هو ليس العلاج في مثل حالتك. انصحك بمراجعه اخصائي خبير لاجراء تنظير لخلايا عنق الرحم (colposcopy) وكذلك اخذ عينه من عنق الرحم تحت تخدير كامل لفحص الانسجه لاستبعاد اي نمو غير طبيعي بخلايا عنق الرحم. ومره اخرى لا انصحك باجراء كي لعنق الرحم فهذا العلاج هو غير صحيح قبل اخذ عينه وفحصها .
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

محتوى طبي موثوق من أطباء وفريق الطبي

أخبار ومقالات طبية

جميع المقالات
15 نصيحة لمن يعاني من القولون العصبي مقالات طبية
شحم البقر للبشرة أخبار طبية
شاهد جميع المقالات

آخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين

أحدث الفيديوهات الطبية

عرض كل الفيديوهات الطبية