اشكو من الم شديد بالفخدين مع العلم اني اتناول ديان وسلوفاج بسبب اكياس على المبايض ماسبب هذا الالم وكيف اعالجه :(

صحة المرأة
أنثى 14 December 2015 تم تعديله في 9 November 2021 1463
اشكو من الم شديد بالفخدين مع العلم اني اتناول ديان وسلوفاج بسبب اكياس على المبايض ماسبب هذا الالم وكيف اعالجه :(

اجابات الاطباء

الدكتور زهير الكيالي
15 December 2015 نسائية وتوليد
لا علاق للديان والجلوكوفاج بهذا الالم هذه الام عضليه خذي بروفين عند الضروره اقرأ المزيد
لا علاق للديان والجلوكوفاج بهذا الالم هذه الام عضليه خذي بروفين عند الضروره
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

محتوى طبي موثوق من أطباء وفريق الطبي

أخبار ومقالات طبية

جميع المقالات
الوقاية من سرطان الفم مقالات طبية
مقاومة الانسولين وبروتين ميرو1 أخبار طبية
الوقاية من تسمم الدم مقالات طبية
شاهد جميع المقالات

آخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين

أحدث الفيديوهات الطبية

عرض كل الفيديوهات الطبية