سؤال من أنثى سنة

صحة الطفل

هل نقص الاكسجين بالدماغ مرض وىاثي؟

icon تم إنشاؤها في 27 يوليو 2017
icon تم تعديله في 9 نوفمبر 2021
icon 3604
هل نقص الاكسجين بالدماغ مرض وىاثي؟

إجابات الأطباء على السؤال

اختي الكريمة المرض ليس وراثيبل هو مشكلة تحدث في وقت ما حول الولادة يتعرض الطفل بسبب تاخر الصراخ او بسبب عسرة تنفسية الى عدم حصول الدماغ على اوكسجين كافي وحسب مدة التعرض يكون انذار الحالة ولا يحكم على الحالة اطلاقا الا بعد ان يكبر الطفل 0 2017-07-30T18:08:09+00:00 2017-07-30T18:08:09+00:00
اختي الكريمة المرض ليس وراثيبل هو مشكلة تحدث في وقت ما حول الولادة يتعرض الطفل بسبب تاخر الصراخ او بسبب... اقرأ المزيد
اختي الكريمة المرض ليس وراثيبل هو مشكلة تحدث في وقت ما حول الولادة يتعرض الطفل بسبب تاخر الصراخ او بسبب عسرة تنفسية الى عدم حصول الدماغ على اوكسجين كافي وحسب مدة التعرض يكون انذار الحالة ولا يحكم على الحالة اطلاقا الا بعد ان يكبر الطفل
يرجى ذكر التشخيص المطلوب بدقة.نقص الأكسجين ليس تشخيصاَ 0 2017-07-28T06:51:12+00:00 2017-07-28T06:51:12+00:00
يرجى ذكر التشخيص المطلوب بدقة.نقص الأكسجين ليس تشخيصاَ اقرأ المزيد
يرجى ذكر التشخيص المطلوب بدقة.نقص الأكسجين ليس تشخيصاَ
أهلاً بحضرتك .... لو تقصدين السؤال عن مرض ( الشلل الدماغي = Cerebral Palsy ) ، فإن معظم الأسباب غير وراثية .. و نسبة الأسباب الوراثية لا تتعدي 10 % من الحالات ،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،، 0 2017-07-27T21:26:14+00:00 2017-07-27T21:26:14+00:00
أهلاً بحضرتك .... لو تقصدين السؤال عن مرض ( الشلل الدماغي = Cerebral Palsy ) ، فإن معظم الأسباب غير... اقرأ المزيد
أهلاً بحضرتك .... لو تقصدين السؤال عن مرض ( الشلل الدماغي = Cerebral Palsy ) ، فإن معظم الأسباب غير وراثية .. و نسبة الأسباب الوراثية لا تتعدي 10 % من الحالات ،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،

التعليقات

0 تعليق

كن الأول في مشاركة رأيك!

شارك تجربتك أو رأيك مع الآخرين

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بصحة الطفل

محتوى طبي موثوق من أطباء وفريق الطبي

أخبار ومقالات طبية

جميع المقالات
هل يسبب نقص فيتامين د تساقط الشعر؟ مقالات طبية
فيتامين ب3 وسرطان الدماغ أخبار طبية
أعراض نقص فيتامين هـ مقالات طبية
شاهد جميع المقالات

آخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين

أحدث الفيديوهات الطبية

عرض كل الفيديوهات الطبية
هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيدا؟
altibbi logo

احصل على إجابتك خلال ثوانٍ مع سينا

اسأل الآن سينا يقدم لكِ الإجابة في ثوانٍ

starts اسأل سينا الآن go to Sina
download sina banner
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من ذكر 29 سنة

اعاني حالة تتكرر كل عند بداية فصل الشتاء من حويصلات مؤلمة او حبوب اسفل الجلد تحت الجلد في اطراف اصابعي تظهر في الشتاء وتزداد عند اي دفء مثل اليدين في الجيب او الفراش مصاحبة حكة شديدة وسخونة اي عند دفئ اليدين تبدا شدة الحكة الحويصلات تختفي تدريجيا مع الربيع ارفقت صورة للتشخيص