سؤال من أنثى سنة

صحة الطفل

ماهى أسباب الحمى عندالاطفال.

icon تم إنشاؤها في 16 يوليو 2017
icon تم تعديله في 9 نوفمبر 2021
icon 1019
ماهى أسباب الحمى عندالاطفال.

إجابات الأطباء على السؤال

الأسباب عديدة.وليست بالضرورة أن تكون التهاباً. 0 2017-07-18T10:32:42+00:00 2017-07-18T10:32:42+00:00
الأسباب عديدة.وليست بالضرورة أن تكون التهاباً. اقرأ المزيد
الأسباب عديدة.وليست بالضرورة أن تكون التهاباً.
أهلاً بحضرتك .... ** ارتفاع الحرارة في الأطفال = عدوي بكتيرية أو فيروسية ( في 99 بالمائة من الحالات ) . ** مسموح لك باستخدام خافض للحرارة ( شراب أو لبوس شرجي ) مع عمل الكمادات لو ارتفعت الحرارة فوق 39 درجة ( حتي نتفادي التشنج الحراري الذي يحدث في 5 بالمائة من الحالات بين 6 شهور الي 5 سنوات من العمر ) . ** ثم عليك التوجه لفحص الطفل بواسطة أخصائي الأطفال ، حتي يمكن الوصول لتشخيص الحالة ( معرفة سبب الحمي ) و من ثم يمكن وصف العلاج المناسب لها ،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،، 0 2017-07-16T20:42:45+00:00 2017-07-16T20:42:45+00:00
أهلاً بحضرتك .... ** ارتفاع الحرارة في الأطفال = عدوي بكتيرية أو فيروسية ( في 99 بالمائة من الحالات )... اقرأ المزيد
أهلاً بحضرتك .... ** ارتفاع الحرارة في الأطفال = عدوي بكتيرية أو فيروسية ( في 99 بالمائة من الحالات ) . ** مسموح لك باستخدام خافض للحرارة ( شراب أو لبوس شرجي ) مع عمل الكمادات لو ارتفعت الحرارة فوق 39 درجة ( حتي نتفادي التشنج الحراري الذي يحدث في 5 بالمائة من الحالات بين 6 شهور الي 5 سنوات من العمر ) . ** ثم عليك التوجه لفحص الطفل بواسطة أخصائي الأطفال ، حتي يمكن الوصول لتشخيص الحالة ( معرفة سبب الحمي ) و من ثم يمكن وصف العلاج المناسب لها ،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،

التعليقات

0 تعليق

كن الأول في مشاركة رأيك!

شارك تجربتك أو رأيك مع الآخرين

محتوى طبي موثوق من أطباء وفريق الطبي

أخبار ومقالات طبية

جميع المقالات
الحمل خارج الرحم مقالات طبية
فيتامين ب3 وسرطان الدماغ أخبار طبية
 أسباب الحمل خارج الرحم مقالات طبية
شاهد جميع المقالات

آخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين

أحدث الفيديوهات الطبية

عرض كل الفيديوهات الطبية
هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيدا؟
altibbi logo

احصل على إجابتك خلال ثوانٍ مع سينا

اسأل الآن سينا يقدم لكِ الإجابة في ثوانٍ

starts اسأل سينا الآن go to Sina
download sina banner
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من ذكر 29 سنة

اعاني حالة تتكرر كل عند بداية فصل الشتاء من حويصلات مؤلمة او حبوب اسفل الجلد تحت الجلد في اطراف اصابعي تظهر في الشتاء وتزداد عند اي دفء مثل اليدين في الجيب او الفراش مصاحبة حكة شديدة وسخونة اي عند دفئ اليدين تبدا شدة الحكة الحويصلات تختفي تدريجيا مع الربيع ارفقت صورة للتشخيص