ابني عمره شهر ونص من اول يوم ارضعه طبيعي يرجع استخدمت له حليب نوفالاك ١ يرجع من ٤ ايام استخدمت له نوفالاك اي ار دايجيست وقف الترجيع بس سبب له اسهال وغازات
اجابات الاطباء
لا تغيري الحليب الصناعي الان--يوضع على جنبه اوبطنه مع المساج على ظهره-يبدو ان الترجيع طبيعي لانه توقف --المهم ان الطفل... اقرأ المزيد
لا تغيري الحليب الصناعي الان--يوضع على جنبه اوبطنه مع المساج على ظهره-يبدو ان الترجيع طبيعي لانه توقف --المهم ان الطفل بصحه ووزن مقبول --الرضاعه الطبيعيه عادة ليست السبب في الترجيع
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا
اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق
استشر طبيبلديك سؤال للطبيب؟
احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي
المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.
آخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين
التعليقات
آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.