هل ادا كان fsh mu ml يعني انه مرتفع جدا عند الرجل و ان يكون هو السبب ف

هل ادا كان fsh mu ml يعني انه مرتفع جدا عند الرجل و ان يكون هو السبب ف
icon 12 أكتوبر 2015
icon 5379
هل ادا كان fsh 16,3mu/ml يعني انه مرتفع جدا عند الرجل و هل يمكن ان يكون هو السبب في عدم وجود حيوانات منوية؟؟؟؟ وهل لهدا الرتفاع علاج و شكرا جزيلا
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

نعم! علاج ارتفاع هرمون منشط الجريبات لدى الرجال بعلاج سبب فشل الخصية يمكن أن يكون خادعاً. اعتمادا على ما هو بالضبط السبب في فشل الخصية، فقد لا يكون هناك أي شيء سبب يمكن علاجه . في بعض الحالات، قد يكون هناك مستوى عال من البرولاكتين، والذي يكون سببه وجود مشكلة في الغدة النخامية. ويمكن علاج هذه المشكلة بالدواء، ويحتوي على نسبة نجاح عالية في مساعدة الرجل الذي يجد صعوبة في محاولة الحمل بسبب ارتفاع مستوى هرمون منشط الجريبات . 2 2015-10-14 15:09:36
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
نعم! علاج ارتفاع هرمون منشط الجريبات لدى الرجال بعلاج سبب فشل الخصية يمكن أن يكون خادعاً. اعتمادا على ما هو بالضبط السبب في فشل الخصية، فقد لا يكون هناك أي شيء سبب يمكن علاجه . في بعض الحالات، قد يكون هناك مستوى عال من البرولاكتين، والذي يكون سببه وجود مشكلة في الغدة النخامية. ويمكن علاج هذه المشكلة بالدواء، ويحتوي على نسبة نجاح عالية في مساعدة الرجل الذي يجد صعوبة في محاولة الحمل بسبب ارتفاع مستوى هرمون منشط الجريبات .

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بصحة الرجل

سؤال من ذكر سنة

في صحة الرجل

والدي لديه الم في اسفل الظهر بالجانب الايمن و الايسر هو يقول ان الالم بسبب الكلية. فما هو سبب هدا...

لا داعي للقفز فوراً إلى الفشل الكلوي لا سمح الله!، قد يكون الألم عضلي أو نتيجة التهاب في البول، ويفضل مراجعة اختصاصي مسالك بولية للتشخيص الدقيق إذا استمر الألم.

سؤال من ذكر سنة

في صحة الرجل

هل النطاف يجب ان يكون ابيض و ماذا اذا كان شفاف

تقصد السائل المنوي، ولونه مائل إلى الصفرة لما فيه من إفرازات البروستاتا والغدد التناسلية، راللون الشفاف قد يعني خلوه من الإفرازات الموثية والمنويات، ويجب عمل فحص للمنويات والهرمونات للتأكد من صحتك الجنسية، راجع اختصاصي مسالك بولية.

سؤال من أنثى سنة

في صحة الرجل

السلام عليكم، ما هي العلاج لزياده حركة sperms عند الرجل اذا كانت 20%... و هل هناك اغذية طبيعيه يمكن المساعده...

ممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذه لائحة بالأطعمة التى تساعد على تقوية الجنس : الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح.

سؤال من ذكر سنة

في صحة الرجل

السلام عليكم عندي نقص في عدد الحيوانات المنوية و الحركة وفي هرمون التستستيرون والبرولاكتين وFSH علي العتبة اعطاني طبيب Menopur...

)، في الذكور يحفز تكون النطاف ( تأثير الهرمون ملوتن) يحفز نمو جريب المبيض لدى النساء اللواتي لا يعانين من فشل المبايض الأولي. أما الجرعة والعلاج فيقرره الطبيب المعالج!! حسب الحالة.

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه