ممكن الرجيم المناسب والصحي واهم من كل شي ما يسبب في فقر الدم لان فصيلة

ممكن الرجيم المناسب والصحي واهم من كل شي ما يسبب في فقر الدم لان فصيلة
icon 12 أكتوبر 2010
icon 912
ممكن اعرف الرجيم المناسب والصحي واهم من كل شي ما يسبب في فقر الدم لأن فصيلة دمي او- وهل هيه فعلاً فصيلة نادرة؟
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

الريجيم الأفضل هو الاقتصاد في الأكل أي الاكتفاء بكمية قليلة من كل شيء، ولا تحرمي نفسك من شيء ، ولكن حافظي على كمية قليلة. مجموعة الدم أو سالب مجموعة نادرة فعلاً. ويجب الانتباه عند الحمل باخبار الطبيب لاخذ الاحتياطات اللازمة.لتجنب لحدوث مشاكل في الدم عند الوليد. 0 2010-10-13 22:03:52
طاقم الطبي
طاقم الطبي
الريجيم الأفضل هو الاقتصاد في الأكل أي الاكتفاء بكمية قليلة من كل شيء، ولا تحرمي نفسك من شيء ، ولكن حافظي على كمية قليلة. مجموعة الدم أو سالب مجموعة نادرة فعلاً. ويجب الانتباه عند الحمل باخبار الطبيب لاخذ الاحتياطات اللازمة.لتجنب لحدوث مشاكل في الدم عند الوليد.

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بصحة الرجل

سؤال من ذكر سنة

في صحة الرجل

السلام عليكم اريد ان اسأل على العلاج الذى يزيد الوزن والوجبات المطلوبه وهل من الممكن ان اقوم بتحليل بول او...

طبعاً يمنكن القيام بذلك وطلب ذلك من طبيبك!، أما وجبات زيادة الوزن فهي اإكثار من كل شيء وخاصة الدهنيات والكربوهيدرات، ولكن لا داعي لزيادة الوزن إذا كان جسمك صحيحاً وصحياً.

سؤال من ذكر سنة

في صحة الرجل

ان مشكلتي يا دكتور اني بحب الاكل بس محاسبش بالاكل بزيد وزني بسرعة واذا بحاسب بظل وزني زي ماهو هل...

وزنك كويس! تزيده ليه، لأن زيادته تعني زيادة مضاعفات السمنة من ضغط وسكري وقلب، المهم أن تمارسة الرياضة اليومية وتهتم بالتغذية المتوازنة، للحفاظ على صحتك سليمة. راجع نحافة وسمنة في القاموس.

سؤال من ذكر سنة

في صحة الرجل

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته كيف الحال ان شاء الله بخير : اناشاب لدي مشكلة مسببه لي احراج شديد وهي...

أولا عليك إنقاص وزنك ولعله خير ، وإذا لم ينقص حجم الثدي ، فعليك اللجوء للجراحة، وهي جراحة بسيطة ولا تخيف أبداً، أما بالنسبة لإنقاص الوزن فينمكن اللجوء لمئات الوصفات والريجيمات لانقاص الوزن، ولكن الأمر الأهم في كل ذلك هو تقليل كمية الأكل، فحافظ على كمية قليلة من الأكل لمدة من الزمن وسترى النتيجة بسرعة.

سؤال من أنثى سنة

في صحة الرجل

هل ادا كان fsh 16,3mu/ml يعني انه مرتفع جدا عند الرجل و هل يمكن ان يكون هو السبب في عدم...

نعم! علاج ارتفاع هرمون منشط الجريبات لدى الرجال بعلاج سبب فشل الخصية يمكن أن يكون خادعاً. اعتمادا على ما هو بالضبط السبب في فشل الخصية، فقد لا يكون هناك أي شيء سبب يمكن علاجه . في بعض الحالات، قد يكون هناك مستوى عال من البرولاكتين، والذي يكون سببه وجود مشكلة في الغدة النخامية. ويمكن علاج هذه المشكلة بالدواء، ويحتوي على نسبة نجاح عالية في مساعدة الرجل الذي يجد صعوبة في محاولة الحمل بسبب ارتفاع مستوى هرمون منشط الجريبات .

سؤال من ذكر سنة

في صحة الرجل

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أنا أتبرع دم كل ثلاث أو أربع شهور وبعد كل اسبوع من التبرع اذهب المستشفى...

عزيزي لا يجب التسرع في التاكيد او النفي يجب ان تعمل الفحوصات اللازمة للتاكد من او عدم سلامة الكبد وبعد ذلك راجعني ارجوك للاطمأنان عليك ولمساعدتك اذا امكن

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه