مشكلتي هي اني أصبحت لا أشعر بالاستثارة من النساء، علی خلاف الماضي القريب الدي كنت استتار علی أقل شيء...

icon 16 مايو 2015
icon 698
مشكلتي هي اني أصبحت لا أشعر بالاستثارة من النساء، علی خلاف الماضي القريب الدي كنت استتار علی أقل شيء...
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

الغالب أن الحالة نفسية، وليس ابلضرورة أن تستمر الحال دائماً كما هي، لأن الانسان يتغير حسب الظروف النفسية والصحية وغيرها، فال تستعجل في القفز إلى النتائج. 1 2015-05-17 07:43:26
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
الغالب أن الحالة نفسية، وليس ابلضرورة أن تستمر الحال دائماً كما هي، لأن الانسان يتغير حسب الظروف النفسية والصحية وغيرها، فال تستعجل في القفز إلى النتائج.

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بصحة الرجل

سؤال من ذكر سنة

في صحة الرجل

انا ذكر 199 سنة اعاني من التهاب مفاصل و تصلب عصب وركي منذ مدة غير محددة و لكني اعتقد انها...

لا يمكن عمل يء قبل التشخيص الدقيق لحالتك!! وتبدأ بزيارة اختصاصي مسالك بولية للفحص العام والتشخيص العام لجميع الجسم ومنها فص الغدد والهرمونات والمنويات وتقييم الحالة، ثم نتحدث في العلاج.

سؤال من ذكر سنة

في صحة الرجل

مرحبا , اعاني من ادمان العادة السرية , بحيث اني ابصلها ليوم او اثنين و لكن بعدها لا استطيع احس...

العادة السرية لها أضرا ر عند الإدمان فقط، وقد تؤدي إلى: حدوث التهابات في الأعضاء التناسلية قد تؤدي إلى البرود الجنسي بعد الزواج قد تؤدي إلى مضاعفات نفسية وعصبية والشعور بالذنب والإحساس بالنقص وانعدام الثقة بالنفس والإنطواء والخجل، وعدم الانتصاب بعد الزواج!

سؤال من ذكر سنة

في صحة الرجل

عندما كنت صغيرا كان يتم التعدي علي جنسيا عدة مرات لاتُعد ، والآن انا بعمر ١٥ واشعر بضعف بالانتصاب قوي...

قد يكون حصل ضرر لأعصاب الشرج، عليك تحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح.وستتحسن بالتدريج.

سؤال من ذكر سنة

في صحة الرجل

السلام عليكم لدي مشكل النسيان خاصة في الدراسة متال تمرين مدرسي قمت بحله فادا بعد اسبوع اقوم باءعادة نفس التمرين...

قد تكون بحاجة لتنشيط الدورة الدموية وضخ مزيد من الأكسجين في الدماغ، مارس الرياضة اليومية، واهتم بالتغذية المتوازنة، وستتحسن حالك بالتدريج!

سؤال من ذكر سنة

في صحة الرجل

انا عندي تاخر القذف بسبب انني كنت مدمن على الافلام الاباحية , هل لو توقفت تماما فاني ساستطيع ان اعيد...

بالتأكيد، وعليك أيضاً تحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذه لائحة بالأطعمة التى تساعد على تقوية الجنس مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح.

سؤال من ذكر سنة

في صحة الرجل

انا مارست العادة السرية في فترة معينة بإفراط ربما 3مرات في اليوم واخر مرة مارست فيها العادة احسست بان الخصية...

عليك مراجعة اختصاصي المسالك البولية، لأنك ربما تعاني من وجود دوالي الخصية ويجب إجراء فحص سريري للتأكد من التشخيص، وتوقف عن العادة السرية.

سؤال من ذكر سنة

في صحة الرجل

هل الافراط في ممارسة العادة السرية قبل الزواج يؤدي الى التاخر في القذف لدرجة التعب و الارهاق اثناء الجماع او...

يعاني الأشخاص كثيرو الاستمناء من مشاكل نفسية وعضوية مع مرور الوقت.العادة السرية عند الشباب الإفراط في العادة السرية قد تؤدي إلى : حدوث التهابات في الأعضاء التناسلية قد تؤدي إلى البرود الجنسي بعد الزواج قد تؤدي إلى مضاعفات نفسية وعصبية والشعور بالذنب والإحساس بالنقص وانعدام الثقة بالنفس والإنطواء والخجل، وعدم الانتصاب بعد الزواج! ومدى الخطورة يتمد على تعامل الشخص مع الموضوع، فتزيد الأعراض في حال الشعور بالذنب وفي حالة عدم التوازن النفسي. يجب التعامل مع العادة السرية كشر من الماضي يجب نسيانها وعدم تذكره على أنها مشكلة بل تجاوزها وعدم التفكير بها.

سؤال من ذكر سنة

في صحة الرجل

عند ممارسة لرياضة و عندما اتعلق بعمود ـ العقلة ـ احس و كأنه سيغمى علي و اسقط على الارض و...

الأمر يتعلق بالدورة الدموية، وسوء توزيع الدم ما يسمى نَقْصُ ضَغْطِ الدَّمِ الاِنْتِصابِي)Orthostatic Hypotension وهو شكل منتشر من انخفاض ضغط الدم . ويحدث عند تغيير الوضعة، خاصة عندما يقف الشخص من وضعية جاسة، أو مستلقية. وهي حالة عابرة غالباً وتمثل تأخر في القدرة التأقلمية العادية للجَهازُ العَصَبِيُّ المُسْتَقِل ، وتشاهد في نقص حجم الدم ونتيجة لأدوية كثيرة. وبالإضافة إلى الأدوية المذكورة ، فإن الأدوية النفسية أيضاً تعمل على خفض ضغط الدم، خاصة مضادات الإكتئاب. ويؤكد هذا التشخيص بقياس ضغط الدم أثناء الوقوف وأثناء الجلوس والإستلقاء.

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه