عند اخذ حبة زيادة القدرة يحدث معي نوعا ما تشنج او الم خفيف في الركبة و

صحة الرجل
ذكر 13 May 2015 تم تعديله في 9 November 2021 1389
السلام عليكم عند اخذ حبة زيادة القدرة يحدث معي نوعا ما تشنج او الم خفيف في الركبة والساقين واحتقان الجيوب الانفية علما ان عمري 50 عاما

اجابات الاطباء

الدكتور عبد العزيز اللبدي
14 May 2015 جراحة عامة
قد يكون السبب نفسي ، أو أعراض جانبية، راجع طبيبك لتغيير الدواء. ينصح بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات... اقرأ المزيد
قد يكون السبب نفسي ، أو أعراض جانبية، راجع طبيبك لتغيير الدواء. ينصح بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذه لائحة بالأطعمة التى تساعد على تقوية الجنس مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح. وستتحسن بالتدريج.
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

أخبار ومقالات طبية

المزيد من الأخبار والمقالات

فيديوهات طبية

المزيد من الفيديوهات الطبية