صباح ال انا عملت تحليل هرمونات وطلع معي واحد من التحاليل مرتفع هل الار

صباح ال انا عملت تحليل هرمونات وطلع معي واحد من التحاليل مرتفع هل الار
icon 15 سبتمبر 2015
icon 1388
صباح الخير انا عملت تحليل هرمونات وطلع معي واحد من التحاليل مرتفع ... هل هدا الارتفاع يؤثر على تعداد السائل المنوي والحركه
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

حسب نوع الهرمون!! فسؤالك نظري جداً، وغير مكتمل، ولا يمكن إعطاء جواب كافي!! 0 2015-09-16 05:42:49
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
حسب نوع الهرمون!! فسؤالك نظري جداً، وغير مكتمل، ولا يمكن إعطاء جواب كافي!!

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بصحة الرجل

سؤال من ذكر سنة

في صحة الرجل

السلام عليكم . انا عملت تحليل هرمونات وطله التحليل ع.. الشكل التالي fsh..9.03........prolactin..21.31......testosterone total..3.27 هل هدا التحليل يؤثر على تعداد...

لم تذكر وحدات القياس، والغالب أن التستوستيرون منخفض، وطبعاً سيؤثر على المنويات، عليك تحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح. وستتحسن بالتدريج، ويمكن إعادة الفحص بعد ثلاثة أشهر.

سؤال من ذكر سنة

في صحة الرجل

انا عملت تحليل سائل وكانت النتيجه تعداد 12000000واحركه 20بلميه كيف حل هذه المشكله ... وهل يتم انجاب على هذا الوضع

قد يتعثر الانجاب بهذه النتيجة إلا بالتلقيح الاصطناعي، وعليك قبل ذلك تحسين لياتقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح.وعليك إعادة الفحص بعد ثلاثة أشهر.

سؤال من أنثى سنة 44

في صحة الرجل

عمل زوجي تحليل السائل المنوي وكانت النتائج عدد الحيوانات 18 والنشط منها صفر وظهرفي تحليل الادرار ان مستوى السكر مرتفع...

ربما يمكن تسين الوضع بتحسين لياقته البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذه لائحة بالأطعمة التى تساعد على تقوية الجنس : الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح. كما يمكن محاولة العلاج الهرموني فقد تكون ذي فائدة، وعليه مراجعة اختصاصي مسالك بولية.

سؤال من أنثى سنة

في صحة الرجل

هاي لو سمحتم انا مقبلة على طفل انبوب عمل زوجي تحليل وزرع للسائل المنوي قبل العملية طلع العدد31 مليون ولاكن...

عملية التلقيح الاصطناعي يمكنها أن تتم في كل الظروف، ويمكن تحسين حالة الزوج بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذه لائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح.

سؤال من ذكر سنة

في صحة الرجل

انا مقبل على الزواج وعملت تحليل سائل منوي والنتيجه العدد جيد لكن الحركه 15% ما أسباب ضعف الحركه وماعلاجه وهل...

يمكن الانجاب بهذه النسبة، ككما يمكن تحسينها بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة، وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات والجينسينغ، ثم إعادة الفحص، ويمكن عمل تلقيح اصطناعي أي في الآنابيب لضمان سرعة الإنجاب الأول على الأقل، وبعدها يخلق الله ما لا تعلمون.

سؤال من ذكر سنة

في صحة الرجل

عملت فحص تحليل سائل منوي وطلعت النتيجه volume 2.5ml - عدد الحويانات 19200000 لكل مل ونسبة التشوهات 45% والحركه 65%...

الحمل ممكن، ولكن عليك تحسين سيولة السائل بشرب المزيد من الماء وفيتامين سي في الحمضيات والفواكه الأخرى، أو كأقراص، وستتحسن بالتدريج، وإن شاء الله مبروك!!

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه