انا اعاني من ارتفاع درجة الحرارة في الخصية. و الم خفيف في الخصية اليسرى. ولقد اجريت فحوصات في الخصية للكشف عن وجود دوالي . كانت النتيجة عدم وجود الدوالي في الخصية مع سلامة الخصية .

icon 24 فبراير 2016
icon 16484
انا اعاني من ارتفاع درجة الحرارة في الخصية. و الم خفيف في الخصية اليسرى. ولقد اجريت فحوصات في الخصية للكشف عن وجود دوالي . كانت النتيجة عدم وجود الدوالي في الخصية مع سلامة الخصية .
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

ان كانت النتيجه كما تقول.......فانه لا داعي لعمل اي شيء 2 2016-02-25 09:07:51
الدكتور رجائي فارس
الدكتور رجائي فارس
جراحة الكلى والمسالك البولية والذكورة والعقم
ان كانت النتيجه كما تقول.......فانه لا داعي لعمل اي شيء

تعليقات الزائرين

زائر زائر

عندي حاجه في الخصيه اليمنى جمب البيضه هل دي دوالي ولا اي بس مش بحس بوجع ولا حاجه بس ممكن اعمل العاده السريه كتير زي كيس صغير كدا ولو مضره ولا هي كدا اي علاجها

icon 3 أغسطس 2023

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بصحة الرجل

سؤال من ذكر سنة

في صحة الرجل

قمت بعملية جراحية علئ الخصية اليمنئ 'Kyste épédédimaire'منذ 13 سنة تبين لي مؤخرا ان الكيس في الخصيتين بعد الفحص الطبي...

ما هو كيسة بشروية كيسة بشروية كيسة متكوّنة من خلايا بَشْرَوِيَّة كانت قد دُفِعتْ تحت البشرة نتيجة لرضح ما.وهي حميدة، ولا ضرر منها، إلا إذا كانو حجمها كبيراً تؤثر على الأعضاء المحيطة!!

سؤال من ذكر سنة

في صحة الرجل

انا شاب اعزب عمري 29 سنة قمت بتشخيص دوالي الخصية لدى اخصائي واتضح ان الدوالي موجودة بالخصية اليمنى من الدرجة...

الجراحة بالمنظار أفضل!! لا داعي لإجراء الجراحة إذا لم يكن هناك ضرورة مثل الألم أو غيره من المضاعفات. يفضل عادة إجراء الجراحة من أجل الوقاية، ولكن يمكن إجرائها في أي وقت بعد الزواج أيضاً.

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه