انا سيدة متزوجة د ولكن عندي تكيس على المبايض وزيادة شعر في الذقن وتم ا

جراحة نسائية
أنثى 25 April 2012 تم تعديله في 9 November 2021 2001
انا سيدة ابلغ 36 متزوجة منذ 19 سنة ولدي 3 اولاد ولكن عندي تكيس على المبايض وزيادة شعر في الذقن وتم المعالجة بالليزر واخذ دواء الداكتون وسيدوفاج والحمد الله الشعر خف ولكن منذ 5-3-2012 لحد الان لم تاتي الدورة الشهرية ومنذ 10 ايام تم اخذ حقن التي تنزل الدورة ولا يوجد جديد الان والدورة لا تنزل هل علاج الداكتون هو السبب ام ماذا

اجابات الاطباء

الدكتور احمد الراس
19 May 2012 نسائية وتوليد
لا اعتقد بان الداكتون هو سبب تأخر الدورة ولكن السبب هو تكيس المبايض لذا اولا لا بد من عمل تحليل... اقرأ المزيد
لا اعتقد بان الداكتون هو سبب تأخر الدورة ولكن السبب هو تكيس المبايض لذا اولا لا بد من عمل تحليل دم للحمل واذا لم يكن هناك حمل انصح باستعمال احد الحبوب التي تؤدي الى نزول الدورة واثناء الدورة لا بد من عمل تحليل شامل للهرمونات على ان يشمل ذلك هرمون التستوستيرون وكذلك DHEA وقد تحتاجين الى استعمال حبوب ميتفورمين ولكن ذلك يعود الى رأي الطبيب المعالج Ahmed El-Rass, M.D. Dalia Clinic Tel. Office: +966 2 660 7068 Mobile +966 505 600 676
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

محتوى طبي موثوق من أطباء وفريق الطبي

أخبار ومقالات طبية

جميع المقالات
التهابات متنوعة مقالات طبية
شاهد جميع المقالات

آخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين

أحدث الفيديوهات الطبية

عرض كل الفيديوهات الطبية