سائل اصفر واحيانا اخضر في الثدي

سائل اصفر واحيانا اخضر في الثدي
icon 18 سبتمبر 2019
icon 344
وجود سائل اصفر مائل للاخضرار في ثديي من حوالي خمس سنوات متزوجة ولديا بنت وولد استعمل حبوب منع الحمل من حوالي تسع سنوات مع اني اخذت كل الادوية لكن لاجدوى
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

ممكن ان تكون ناتجة عن توسع في الاقنية او التهاب ،يفضل اجراء تصوير ايكو للثدي 1 2019-09-22 11:49:03
الدكتور اسامة العبدالله
الدكتور اسامة العبدالله
جراحة عامة
ممكن ان تكون ناتجة عن توسع في الاقنية او التهاب ،يفضل اجراء تصوير ايكو للثدي

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بجراحة عامة

سؤال من أنثى سنة

في جراحة عامة

انا متزوجة وعمري 30 عام في دورتي الشهريه اشهد كتل من الدم الاسود في اول يومين واعاني من هذه الحالة...

قد يكون هذا عادياً، أو قد يكون دليلاً على وجود مشكلة، ولذلك أنت بحاجة لمتابعة التشخيص لدى اختصاصي أمراض نسائية ربما لتصوير الرحم بالموجات فوق الصوتية أو بعمل فحوصات أخرى للتشخيص الدقيق.

سؤال من أنثى سنة 48

في جراحة عامة

ماهو سبب خرج ماده خضراء اللون من ثديي اﻻيسر فقط مع العلم انني كنت اعاني من سنين من ارتفاع هرمون...

يجب أولاً فحص هذه المادة الخضراء، لأنها قد تكون إنتان بالعنقودية الهوائية، staphylococcus aureus كما يجب فحص الهرمونات وخاصة هرمون الحليب، وذلك من أجل التشخيص الدقيق قبل العلاج. راجعي طبيبك.

سؤال من أنثى سنة 30

في جراحة عامة

ابني عمره خمس اشهر ولدت طبيعي و فطمته منذ شهرين و اليوم وجدت طبقة بيضاء فوق الحلمة اليمنى و اعاني...

السلام عليكم يا فندم دة تجمع لبنى مابعد الرضاعة دة تغير فسيولوجي طبيعى بجب لبس برا سميك وعمل كمادات ماء ساخن كل ٨ساعات واستخدام الشفاطة، بالنسبة للورم الليفى يجب عمل سونار وماموجرام على الثدى اخذ عينة من الثدى للفحص الخلوى والانسجة ومراجعة الجراح والمتابعة.

سؤال من أنثى سنة 44

في جراحة عامة

السلام عليكم العمر33 متزوجه وعندي 6 اطفال واصغر طفل عمره سنه ونص ومازال يرضع رضاعه طبيعيه ضهرت لي غده تحت...

الغالب أن هذه غدة لمفية، وتورمها يعني وجود التهاب في المنطقة ولا يمكن التكهن بسبب ومكان هذا الالتهاب بدون فحص طبي، وأنصحك بمراجعة ختصاصي/ة نسائية للتشخيص الدقيق.

سؤال من ذكر سنة 42

في جراحة عامة

أنا عمري ٣٩ متزوجه بلغت وعمري ١٥ اول طفل انجبته قبل ١٢ سنه انجبت ٣ قيصري لايوجد حبوب بالابط عمتي...

ينصح بالكشف السريري من قبل جراح عام... لتقييم الكتلة ووضع التشخيص الصحيح... السؤال فيه عدة تناقضات ولا يحدد مواصفات الكتلة ولا توضعها (في جدار الصدر أم في الثدي). ومتى ظهرت؟ الكشف السريري أساسي

سؤال من أنثى سنة

في جراحة عامة

السلام عليكم انا عندي حبه كبر الحمص تحت رقبتي اذكرها وانا عمري 7 سنوات لا ادري ان كانت موجوده قبل...

قد تكون كيسة دهنية او كتلة شحمية والحالة بسيطة لاتدعو للقلق وان أفضل دوما مراجعة اخصائي جراحة للاطمئنان. نصيحة ..حاولي ان تجدي وسيلة اخرى غير حبوب مانع الحمل الهرمونية لكثرة التأثيرات الجانبية لها على المدى الطويل.

سؤال من ذكر سنة

في جراحة عامة

السلام عليكم قمت منذ شهرين باستئصال غدة لمغاوية بالرقبة وبالتشريح تبين انها بسبب داء المقوسات مع العلم ان العقد مازالت...

بالنسبة لداء المقوسات او التوكسوبلاسموز او مايسمى بداء خرمشة القطة هو مرض طفيلي واسع الانتشار. ينصح بالعلاج فقط للمرضى المصابين بضعف بالمناعة مثل مرضى الايدز وحسب تحليل CD4 وافضل دواء للوقاية منه هو مركبات السلفا اما السبيرامايسين فيعطى للوقاية من المرض للحوامل وذلك لوقاية الاطفال من المرض وحدوث التشوهات الجنينية. يمكن لك تناول دواء البيريميثامين pyrimethamine وهو نفسه مضاد الملاريا مع مركبات السلفا ويجب اخذ حمض الفوليك معهم لمنع حدوث نقص بصفيحات الدم..ووجود او بقاء العقد اللمفية لايعني عدم الشفاء...لكن نصحت بالعلاج كون الحالة عندك مشخصة .

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه