مشكلتي هي اني اعاني من تمزق في عضلة الشرج عاما بحيث لا استطيع التحكم ب

مشكلتي هي اني اعاني من تمزق في عضلة الشرج عاما بحيث لا استطيع التحكم ب
icon 30 مارس 2015
icon 1628
السلام عليكم مشكلتي هي أني أعاني من تمزق في عضلة الشرج منذ 13 عاما بحيث لا أستطيع التحكم بها بتاتا وأعلم يقينا أن الحل هو الجراحة فأين أذهب وكم تكلفة العملية وكم تستغرق من الوقت وكم نسبة النجاح % والسلام.
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

اولا العملية قد تكون مخيبة للآمال لكنها ضرورية بالطبع ويجب ان يسبقها دراسة قياس الضغوط داخل القناة الشرجية مانوميترياما عن اين وكم التكلفة لا استطيع اجابتك عذرا. لكن راجع مختص بجراحة الشرج والمستقيم حصرا. 1 2015-03-31 08:00:31
الدكتور نسيب الشبلي
الدكتور نسيب الشبلي
جراحة عامة
اولا العملية قد تكون مخيبة للآمال لكنها ضرورية بالطبع ويجب ان يسبقها دراسة قياس الضغوط داخل القناة الشرجية مانوميترياما عن اين وكم التكلفة لا استطيع اجابتك عذرا. لكن راجع مختص بجراحة الشرج والمستقيم حصرا.

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بجراحة عامة

سؤال من ذكر سنة

في جراحة عامة

أنا عمري 30 عاماً يوجد لدي فتق في الخصيه من الجهة اليسرى منذُ ما يقارب الخمسة عشر عاماً والفتق موجود...

مخاطر العملية غير مخيفة، ومتناهية الصغر، ومنها مخاطر الالتهاب مثل أي جراحة، أو فلتان الخيوط، وهي صعبة الحدوث، وتجري العملية حالياً زيضاً عن طريق التنظير و لا تستغرق الإقامة في المستشفى يومين أو ثلاثة، أم الطريقة التقليدية فربما ثلثة أو أربعة أيام، والنصيح أن تقوم بإجرائها في صحتك أفضل من أن تصبح حالة طارئة، مع تمنياتي بالشفاء.

سؤال من ذكر سنة

في جراحة عامة

بخصوص الفتاق الاربي أنا مصاب بهذا المرض من فتره طويله في حدود 4 سنوات ولا أعاني من اي اعراض جانبية...

عملية الفتق تعتبر من عمليات اليوم الواحد وهي عملية بسيطة ونتائجها ممتازة. مضاعفاتها ليست خطيرة عادة . وهي اقل بكثير من مخاطر ترك الفتق بدون علاج . من هذه المضاعفات " رجوع الفتق- الالم بمكان العملية -التهاب مكان العملية - تجمع دموي او مصلي مكان العملية ... وغيرها . بالاضافة لمضاعفات التخدير المعروفة .

سؤال من أنثى سنة

في جراحة عامة

لدي فتحة في أسفل الظهر تشبة الناسور الشرجي:(مع العلم أنها لدي من3سنوات وﻻ أعاني منها هل يجب علي إجراء عملية؟وفي...

غالبا هذا ناسور عصعصي وهو بين الاليتين اسفل الظهر. في حال العناية بالنظافة الشخصية واهمها حلاقة اشعار المنطقة بشكل دائم كل اسبوعين مثلاوتجنب الجلوس والرض المتكر المديد على المنطقة مثل القيادة لمسافات طويلة..يمكن ان يحصل شفاء نهائي.

سؤال من أنثى سنة

في جراحة عامة

السلام عليكم أنا أعاني من الشق الشرجي منذ عام وأجريت ليزر والان الشق عاد بألم أكبر ودماء رغم اني ليس...

ذكرنا اكثر من مرة انه لا يوجد شيء اسمه ليزر للشق الشرجي و العمل الجراحي يتضمن استئصال الشق و خزع المصرة الشرجة ( قص جزء من الياف المصرة الشرجية ) لكي يتم توسع الشرج و عودة المرونة لعضلة مصرة الشرج

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه