مرت ثلاث أشهر تقريبا على إنجابي ، وخلال ذلك عانيت من الإمساك عدة مرات ، والآن أشعر بألم مزعج وشديد نوعا ما على جانب فتحة الشرج الأيسر و أشعر به يمتد للردف فهل هذا شق شرجي؟ وكيف أعالجه؟

icon 13 ديسمبر 2010
icon 496
مرت ثلاث أشهر تقريبا على إنجابي ، وخلال ذلك عانيت من الإمساك عدة مرات ، والآن أشعر بألم مزعج وشديد نوعا ما على جانب فتحة الشرج الأيسر و أشعر به يمتد للردف فهل هذا شق شرجي؟ وكيف أعالجه؟
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

أنت بحاجة لمراجعة اختصاصي جراحة عامة أو نسائية للتشخيص الصحيح، فقد يكون شرخ شرجي ، وفي هذه الحالة ربما كنت بحاجة لجراحة. ولكن عليك الاهتمام بمكافحة الامساك، لأنه سبب المشاكل وعليك تغيير غذائك راجعي إمساك في القاموس. 0 2010-12-15 05:21:20
طاقم الطبي
طاقم الطبي
أنت بحاجة لمراجعة اختصاصي جراحة عامة أو نسائية للتشخيص الصحيح، فقد يكون شرخ شرجي ، وفي هذه الحالة ربما كنت بحاجة لجراحة. ولكن عليك الاهتمام بمكافحة الامساك، لأنه سبب المشاكل وعليك تغيير غذائك راجعي إمساك في القاموس.

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بجراحة عامة

سؤال من أنثى سنة 38

في جراحة عامة

السلام عليكم اعاني من تورم خفيف حول فتحة الشرج مؤلم جدا يزداد الالم عند الجلوس ولا يرافقه اي اعراض اخرى...

اعتقد بأن لديك بواسير شرجية وهذا التورم هو توسع الاوردة حول الشرج ويجب بهذه الحالة الذهاب لاخصائي جراحة لاجراء الفحص الشرجي اللازم ونفي الاسباب العضوية ووضع التشخيص..تابعنا بعد ذلك ونحن بالخدمة.

سؤال من أنثى سنة

في جراحة عامة

أعاني من شق شرجي منذ مدة لابأس بها،والآن أصبحت أحس بقطعة صغيرة في فتحة الشرج فهل هذا يؤدي إلى إغلاق...

الشق الشرجي مؤلم في العادة، ويفضل تصحيحه في أقرب فرصة. أم خروج قطعة تغلق الشرج فربما كانت باسور، يجب مراجعة اختصاصي جراحة عامة للتشخيص الدقيق والعلاج.

سؤال من ذكر سنة

في جراحة عامة

من حوالي سنتين ظهر بروز بجوار فتحة الشرج وكان ينزل دم بعد عملية التبرز لكن توقف هذا الأمر منذسنة تقريباً...

من الممكن انك تعاني من الباسو او الشرخ الشرجي لا بد من مراجعة طبيب الجراحه ليتم عمب الفحص الكلينيكي ووضع الخطه المناسبه للعلاج ومن الممكن مبدئيا استخدام proctolain cream و cephalexin حبوب

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه