ما هي اعراض بعد العمليه؟

icon 6 يوليو 2014
icon 564
ما هي اعراض بعد العمليه؟
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

عن اي عملية تتكلم ياصديقي؟ 0 2014-07-07 13:51:27
الدكتور نسيب الشبلي
الدكتور نسيب الشبلي
جراحة عامة
عن اي عملية تتكلم ياصديقي؟

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بجراحة عامة

سؤال من ذكر سنة

في جراحة عامة

ما هي اعراض الذائده

تظهر علامات وأعراض الاصابة بالتهاب الزائدة على النحو التالي : - ألم البطن الذي يبدأ حول السرة وينتقل الى الجزء السفلي الأيمن للبطن وتزداد حدته خلال عدة ساعات . - الألم المُصاحب للسُعال أو المشي . - الغثيان والتقيؤ . - فقدان الشهية . - الامساك أو الاسهال . - انتفاخ البطن . - عدم القدرة على التخلص من غازات البطن . - القشعريرة و ارتفاع درجة الحرارة .للمزيد راجع القاموس.

سؤال من ذكر سنة

في جراحة عامة

بخصوص الفتاق الاربي أنا مصاب بهذا المرض من فتره طويله في حدود 4 سنوات ولا أعاني من اي اعراض جانبية...

عملية الفتق تعتبر من عمليات اليوم الواحد وهي عملية بسيطة ونتائجها ممتازة. مضاعفاتها ليست خطيرة عادة . وهي اقل بكثير من مخاطر ترك الفتق بدون علاج . من هذه المضاعفات " رجوع الفتق- الالم بمكان العملية -التهاب مكان العملية - تجمع دموي او مصلي مكان العملية ... وغيرها . بالاضافة لمضاعفات التخدير المعروفة .

سؤال من أنثى سنة 36

في جراحة عامة

ماهي الاثار الجانبية من عمليات التكميم ال sleev وهل تجرى لي العملية وانا اعاني من الم في رأس المعدة احيانا...

الا لم في راس المعده سببه قد يكون ارتجاع مريئي او فتق في الحجاب الحاجز ولذلك يجب عمل تنظير للمعده قبل العمليه. يمكن اجراء عملية قص المعده sleev . واما ب النسبه للاثار الجانبيه لا تذكر ما عدا المضاعفات التي قد تحدث بعد العملية مباشرة مثل النزيف او التسريب ونسبتها ضئيله جدا اي اقل من 2%. وبالعكس فان الامراض المرافقه للسمنه يمكن السيطره عليها مثل السكري وارتفاع الكوليسترول وامراض التنفس. لطفا ارجع الى مقالتنا عن السمنه والفيديو على صفحات الطبي

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه