صباح الخير يا دكتور انا عندي تثدي بسبب نزول كبير في هرمون التستوستيرون و دا بسبب اني قعدت فترا كبيرا مش بنام وعندي قلق دائم و مش بتحرك كفيا و سوء تغذيه و انا عندي 19 سنه و وزني 70 كيلو ايه الحل؟
اجابات الاطباء
صباح النور الف سلامة عليك ، وان شاء الله نحل المشكلة احتاج منك هذي التحاليل serum total testosterone.serum LH.serum estradiol.serum... اقرأ المزيد
صباح النور الف سلامة عليك ، وان شاء الله نحل المشكلة احتاج منك هذي التحاليل serum total testosterone.serum LH.serum estradiol.serum sex hormone binding globulin (SHBG)serum free testosterone.serum beta hCG.serum dehydroepiandrosterone-sulfate (DHEAS)serum prolactin.هل استخدمت اي من المواد اللي تضخم العضلات ؟
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا
اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق
استشر طبيبلديك سؤال للطبيب؟
احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي
المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.
آخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين
التعليقات
آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.