اعاني من نزول دم من السره

اعاني من نزول دم من السره
icon 15 نوفمبر 2020
icon 2291
ساعدوني أعاني من نزول دم من السره وإفرازات لها رائحه كريهه جدا وأثناء تنظيف السره لحظت بخروج دم ودهنت المنطقة بزيت الزيتون وزيت جوز الهند وخفت الدم هل من علاج أو مرهم لتخلص من دم السره ؟
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

ممكن ان تكون التهاب او ناسور سرة،قد تحتاح لعلاج دوائي او جراحي ،راجع طبيب الجراحة للفحص 0 2020-11-19 10:29:08
الدكتور اسامة العبدالله
الدكتور اسامة العبدالله
جراحة عامة
ممكن ان تكون التهاب او ناسور سرة،قد تحتاح لعلاج دوائي او جراحي ،راجع طبيب الجراحة للفحص
هذه الأعراض تدل على وجود التهاب في السرة. او على كيس شعر في السرة. ينصح بغسل السرة بمحلول مطهر مثل البوفيدون بعد التمديد بالماء بنسبة ٥٠٪. عدة مرات يومياً. باستعمال محقن بدون ابرة لضمان غسل عمق السرة.. مع مرهم مضاد حيوي مثل الفوسيدين مرتين يومياً. وينصح بمراجعة طبيب جراحة عامة في حال عدم الشفاء. للتأكد من التشخيص. 0 2020-11-15 21:01:47
د. نصر ملحيس
د. نصر ملحيس
جراحة عامة
هذه الأعراض تدل على وجود التهاب في السرة. او على كيس شعر في السرة. ينصح بغسل السرة بمحلول مطهر مثل البوفيدون بعد التمديد بالماء بنسبة ٥٠٪. عدة مرات يومياً. باستعمال محقن بدون ابرة لضمان غسل عمق السرة.. مع مرهم مضاد حيوي مثل الفوسيدين مرتين يومياً. وينصح بمراجعة طبيب جراحة عامة في حال عدم الشفاء. للتأكد من التشخيص.

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بجراحة عامة

سؤال من ذكر سنة 37

في جراحة عامة

السلام عليكم عندي مشكله الشرخ الشرجي ذهبت للطبيب وطلب مني استعمال مرهم rectogesic 4m مر شهر تحسنت ذهب الالم نهائيا...

الشق الشرجي او الشرخ الشرجي هو حالة شائعة ولا تدعو للخوف، وقد يتحول هذا الجرح الى مزمن. وفي تلك الحالة ينصح بعمل جراحة بسيطة تحت التخدير الموضعي او الكامل حسب حالة المريض. كما ينصح باستعمال مغاطس الماء الدافيء والقليل من الديتول بعد كل عملية اخراج. في حال استمرار الاعراض يرجى عمل ناظور شرجي.

سؤال من أنثى سنة

في جراحة عامة

لدي خروج للغازات من الخلف للامام وانا عملت عملية ناسور هل هو شي خطير بالرغم من اني فقط اتضايق من...

من الصعب إغلاق الناسور بدون جراحة، ولكن هذا يعتمد على حجم الناسور ونظافة الجرح ووجود التهابات، وإمكانية الشفاء ببالعلاج التقليدي،، وهو عمل مغاطس يومية مع بعض المطهرات مثل البرمنغنات ، أو غيره، راجعي اختصاصي جراحة عامة للفحص الطبي والنظر في إمكانيات العلاج.

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه