السلام عليكم
انا يا دكتور معي بواسير واستخدمت لها مرهم procto glyvenol بالليل وفي اليوم الثاني حسيت بتهيج المنطقة
واستخدمت له تحاميل نيوهيلار ونفس النتيجة
س/ فهل يا دكتور تنصحني بالابتعاد عنه ؟ او التهيج لا بد منه؟
اجابات الاطباء
انصحك بمراجعة اخصائي جراحة عامة اولا لنفي الاسباب الاخرى واجراء منظار شرجي ولاداعي للعلاج بهذه المراهم المذكور واتبع حمية غنية... اقرأ المزيد
انصحك بمراجعة اخصائي جراحة عامة اولا لنفي الاسباب الاخرى واجراء منظار شرجي ولاداعي للعلاج بهذه المراهم المذكور واتبع حمية غنية الالياف.
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا
اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق
استشر طبيبلديك سؤال للطبيب؟
احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي
المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.
آخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين
التعليقات
آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.