انا واعاني من الزائفة الزنجارية وجربت عدة مضادات حيوية دون جدوى فما ال

انا واعاني من الزائفة الزنجارية وجربت عدة مضادات حيوية دون جدوى فما ال
icon 22 أغسطس 2017
icon 1537
السلام عليكم انا عمري 45 سنة واعاني من الزائفة الزنجارية وجربت عدة مضادات حيوية دون جدوى فما الحل
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

الشكوى يجب أن تكون أكثر تفصيلا 0 2017-08-23 20:34:32
الدكتور اسامة العبدالله
الدكتور اسامة العبدالله
جراحة عامة
الشكوى يجب أن تكون أكثر تفصيلا

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بجراحة عامة

سؤال من ذكر سنة

في جراحة عامة

عاني من التهاب غدد عرقية في الابط منذ سنة وتتكرر الحالة كل 10 ايام استعملت كثير من الصادات ولم استفد...

التهاب الغدد العرقية المقيح كماتعلم هذا الالتهاب يحصل بالغدد العرقية والمتواجدة بالابط والحل النهائي لها هو فقط استئصال الجلد المصاب مع اجراء تطعيم للمنطقة وهذا حل نهائي.اما ماتريد فعله الآن هو العناية بنظافة المنطقة لا الافراط. ازالة الاشعار بمزيل للشعر ..وغسل المنطقة بالصابون فورا وعدم استعمال مضادات التعرق وخاصة خلال ال24 ساعة التي تلي ازالة الاشعار ويمكن ازالتها بالليزر بشكل نهائي. انصح بعدم استعمال مضادات التعرق التي تمنع التعرق والاستبدال اما بالاستحمام او بوضع العطور لا المزيلات. معالجة الالتهاب والاحمرار ببدايته بتناول مضاد حيوي مناسب مثل الكافولينيك اسيد مع الاموكسيسيللين .

سؤال من ذكر سنة

في جراحة عامة

السلام عليكم انا مريض سكر ولقد عملت عدة عمليات للالتهاب بالابط بدون فائدة يعود الالتهاب مره اخرى افيدوني بالعلاج المناسب

١- المحافظة على مستوى السكري في الدم ضمن العادي، ٢- عمل زرع للقيح وتحديد نوع الجراثيم المسببة ٣- عمل فحص حساسية الجراثيم للمضادات الحيوية وتناول المضاد الحيوي المناسب سلامتك!

سؤال من ذكر سنة

في جراحة عامة

السلام عليكم اعاني من التهاب مرارة مزمن وانا على هذا الحال منذ 3 سنين فهل يوجد دواء ناجع او طريقة...

التهاب المرارة المزمن هذه تثبت فقط بالتشريح المرضي بعد ازالتها بجراحة المرارة. اما عن وجود حصيات بالمرارة واعراض هضمية مرافقة ..فالعلاج الوحيد الناجع هو استئصال المرارة بالجراحة التنظيرية.

سؤال من ذكر سنة 26

في جراحة عامة

السلام عليكم أنا شاب أعاني من مشكلة التثدي رغم وزني العادي و الطبيعي أبحث عن علاج أو طريقة للتخلص منه...

تحتاج فحص من طبيب غدد صماء لعمل فحوصات هرمونات واشعة للصدر وتحديد طريقة العلاج المناسب. مع ان في فترة البلوغ والمراهقة قد يظهر التثدي لفترة ثم يختفي.

سؤال من ذكر سنة

في جراحة عامة

السلام عليكم انا عمري 19 اعاني من السمنة المفرطة حيث طولي 167 ووزني 98 حاولت التخفيف من الطام لكن دون...

تحويل المعدة عملية دائمة تغير نمط حياتك بشكل دائم، وهي تعتبر آخر العلاج ، ولذلك قبل ذلك ينصح بتقليل كمية الطعام بأي طريقة ممكنة وممارسة الرياضة بشكل مستمر، وهناك طرق أخرى يمكن اللجوء اليها قبل الجراحة. راجع اختصاصي تغذية لتدبير طعامك أولاً.

سؤال من ذكر سنة

في جراحة عامة

دائما اشعر بارتجاع الاكل دون استفراغ وعندما اشرب الماء اشعر بغصة وكذلك الحال مع الاكل علما اني اعاني من انتفاخ...

الإرتجاع المريئي وهو ارتداد الطعام والحامض من المعدة إلى المرئ بسبب وجود عيب في العاصرة (الصمام) بين المعدة والمرئ. . والعلاج يكون بعدم الأكل في ساعة متأخرة من الليل أو مباشرة قبل النوم,وتجنب المقليات والحوامض ,وتناول وجبات خفيفة ومتعددة بدلا من وجبة واحدة ثقيلة ,ويجب الإقلاع عن التدخين وعدم الاضطجاع بعد الأكل وانما البقاء على هيئة الجلوس, وانقاص الوزن الزائد ,وارتداء ملابس فضفاضة وتجنب الملابس الضيقة ,وتناول حبة من دواء أوميبرازول يوميا ,وحبة 3مرات يوميا من دواء مالوكس مص أو مضغ بعد الأكل مع ليبراكس حبة 3مرات قبل الأكل بنصف ساعة على الأقل

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه