انا عمري ١٨ سنة و عندي ورم في الثدي وصفة لي الطبيب مرهم بروجستوجل ارد معلومات عن هذا المرهم و ماهي اعراضه و كيف استعمله ؟

icon 1 مارس 2019
icon 3924
انا عمري ١٨ سنة و عندي ورم في الثدي وصفة لي الطبيب مرهم بروجستوجل ارد معلومات عن هذا المرهم و ماهي اعراضه و كيف استعمله ؟
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

ليس لو اضرار استعملى وانتى مطمئنة ولكن ماموجرام للاطمئنان 1 2019-03-01 12:35:52
الدكتور حسن ابراهيم خليفة
الدكتور حسن ابراهيم خليفة
جراحة عامة
ليس لو اضرار استعملى وانتى مطمئنة ولكن ماموجرام للاطمئنان

تعليقات الزائرين

زائر زائر

عمري 31سنة و ليوم فتت عند دكتورة وخبرتني عندي كيس 2سنتم بثدي اليسرى وعطتني دواء بروجستوجل1٪ بدي اعرف كيف استعملوا اذا يوميا او كيف وكمان بخصوص القولون عندى امساك عطتني إيزو لاكت 66,5٪ و إفيديجيست ياريت تخبروني كيف استعملهم وشكرا وبدي اعرف اذا الكيس بيروح او شو؟

icon 20 مارس 2023

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بجراحة عامة

سؤال من أنثى سنة

في جراحة عامة

اعاني من الم في الثدي و عند الفحص و التصوير تبين ان هناك كيس في الثدي حجمه 1 سانتي و...

الطبيب الجراح هو الذي يقرر حيث يتم مقاربة الحالة فمثلا وجود قصة عائلية ايجابية لسرطان الثدي هذا شيء مهم جدا وينبغي اجراء جميع الاستقصاءات قبل ان نقرر المراقبة ..يمكن استخدام دواء زهرة الربيع المسائية على شكل كبسولات جيلاتينية وعلى شكل زيت يدهن الثدي منه لامخاطر او تأثيرات جانبية له ويستعمل لفترة 3 شهور اسمه Primrose

سؤال من ذكر سنة 19

في جراحة عامة

طلعت لي حبة حمراء قبل فترة بسيطة و بحثت عن سبب حبة و طلع لي بان من ممكن ان يكون...

الف سلامات ان شاء الله ليس كل ما يكتب ينطبق او يصبح حقيقة فهناك عشرات الأسباب أكثر احتمالية مقارنة بالأورام الخبيثة. انصحك بزيارة طبيب مختص بصحة الفم واللثة (جراحة الفم والفكين)

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه