انا عملت عمليه ناسور عصعصي عند احد الاطباء و فات اسبوع ع اجراء العمليه بعد العملية بيومان كان جرح يفرز دم و بعدها اصبح يفرز سائل اصفر هل هذة حاله ستستمر لمتي ؟ و ما سبب سائل
إجابات الأطباء على السؤال
لديك سؤال للطبيب؟
نخبة من الاطباء المتخصصين للاجابة على استفسارك
خلال 48 ساعة
تحدث مع طبيب الآن أدخل سؤالكسؤال من أنثى سنة
عملت عمليه ناسور عصعصي مغلقه منذ ١٠ أيام وبعد اسبوع الدكتور فكلي بعض الغرس وشال الخرطوم الذي كان ينزل فيه...
سؤال من أنثى سنة 29
أجريت عملية ناسور عصعصي مغلقة و استئصال الندبة متضخمة قبل ٢٥يوم ومازال يخرج سائل برتقالي بكمية كبيرة و مادة لزجة...
سؤال من أنثى سنة
أعاني من انتفاخ في منطقة العصعص يحوي ثقب صغير جدا يفرز القيح فهل هو ناسور عصعصي وهل هو خطير؟
سؤال من ذكر سنة 26
اسلام عليكم انا عملت عمليه ناسور عصعصي صارلي شهر ولاكن الجرح لم يلتئم تمامآ هل العاده السريه تؤثر على العمليه
آخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين
التعليقات
0 تعليق
كن الأول في مشاركة رأيك!
شارك تجربتك أو رأيك مع الآخرين