ممكن الاعراض من العلاج Ludiomil rexapin pramacy لطفا

ممكن الاعراض من العلاج Ludiomil rexapin pramacy لطفا
icon 7 يوليو 2015
icon 1610
السلام عليكم ممكن اعرف الاعراض من هذا العلاج Ludiomil rexapin pramacy لطفا
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

الأعراض الجانبية لإستخدام هذا العلاج هي زغللة العينين، دوار، فقدان التوازن، جفاف الجلد، احتباس البول. 1 2015-07-08 00:59:01
الدكتور عبدالحميد الحسيني
الدكتور عبدالحميد الحسيني
جراحة عامة
الأعراض الجانبية لإستخدام هذا العلاج هي زغللة العينين، دوار، فقدان التوازن، جفاف الجلد، احتباس البول.

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بجراحة عامة

سؤال من ذكر سنة

في جراحة عامة

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ممكن استفسار. ما نتيجة التحليل التالي ؟ helicobacter pylori antibodies positive <1.1

لتحليل جرثومة المعدة ,الذي يجرى بالدم اي كشف الاضداد يدل على وجود اصابة سابقة ولاقيمة عملية له, حيث يقاس بطريقتين اما بالوحدة AU/ ml ويعتبر التحليل ايجابي اذا كانت النتيجة اكثر من 15 عند البالغين واكثر من 10 عند الاطفال وسلبي اذا اقل من 5, اما القياس الاخر: بالنسبة اي Ratio ويعتبر ايجابيا اكثر من 1.2 ولكن الفحص الاكثر دقة وحساسية هو اختبار النفس Urea Breath test حيث يبلع المريض حبة دواء ( الكربون 14 حاليا الاحدث ) وبعد عشر دقائق يجري نفس اي زفير فقط بكيس صغير يحتوي مشعر لكشف غاز الكربون ويعتبرايجابيا اذا كان اكثر من 25 والنتيجة فوريةومشخص بشكل دقيق , والفحص الاخر الاقل دقة هو فحص البراز.

سؤال من ذكر سنة

في جراحة عامة

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته سؤالي هو عن عملية البالون. ماهي اضراره؟ ؟وزني 88وطولي160 هل هي مناسبه لي هذي العمليه

اولامشعر الكتلة الجسمية لديك 34.3 اي لديك بدانة صنف اول Obesity class 1 . جراحة البدانة مستطبة في البدانة الصنف 2 و 3 اي في مشعر اكثر من 35 اما مرضى البدانة بالصنف الاول عندما يكون مع البدانة مرض مزمن يعتقد بعلاقته بالبدانة مثل السكري او الضغط. ادخال بالون ضمن المعدة ..سبق وان تكلمت عنه..راجع اسئلة شبيهة لايعتبر عملا جراحيا ويجرى ادخال بالون من السيليكون داخل المعدة عبر المنظار العلوي ولفترة مؤقتة لاتتعدى 6 اشهر يجرى نزعه فيمابعد.

سؤال من ذكر سنة

في جراحة عامة

السلام عليكم... اريد الاستفسار عن الدوالي كيف اعرف اذا عندي الدوالي ام لا ؟

اعتقد انك تقصد دوالي الساقين, الام وحس ثقل بالطرفين السفليين خاصة عند الوقوف المديد مع ظهور اوردة متوسعة متعرجة بكل منهما , يمكن الذعاب لاخصائي جراحة اوعية دموية لاجراء الفحص الفيزيائي وامكانية طلب الاشعة الصوتية ( الدوبلر ).

سؤال من ذكر سنة

في جراحة عامة

السلام عليكم يا دكتور ماهو مرض داء الفيل elephantiasis و هل صحيح أنه ليس له علاج و شكرا

داء الفيل هو مرض او انتان طفيلي يسبب ضخامة بالطرف المصاب..تنقله انثى البعوضة من انسان لآخر وسببه دوددة خيطية حيث تعيش في الاوعية اللمفاوية للانسان وتتطور الطرف المصابة الى تسمك واضح بالجلد وتحت الجلد حيث قد تصل الى ضخامات كبيرة ..التشخيص بالغالب سريري ويتم تاكيده بمشاهدة الدودة الخيطية مجهريا في لطاخة الدم التي يجب ان تؤخذ ليلا لان الطفيلي يتكاثر في الليل. يوجد علاج دوائي والعلاج الجراحي معقد وغير ناجح.

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه