اعاني من الآم في الثديين مع نغزات متفاوتة في الزمن ليست فقط اثناء الدورة مع الم في الابط الايمن بدأ منذ حوالي شهر، لايوجد تاريخ عائلي لمرض سرطان الثدي، هل هناك خطر اصابة؟

icon 6 سبتمبر 2018
icon 1286
اعاني من الآم في الثديين مع نغزات متفاوتة في الزمن ليست فقط اثناء الدورة مع الم في الابط الايمن بدأ منذ حوالي شهر، لايوجد تاريخ عائلي لمرض سرطان الثدي، هل هناك خطر اصابة؟
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

الام الثدي الدورية غالبا لا تكون مترافقة بمرض مهم الافضل مراجعة الطبيب للفحص او إجراء ايكو ثديين وابطين لتقييم الحالة 0 2018-09-10 17:31:41
الدكتور اسامة العبدالله
الدكتور اسامة العبدالله
جراحة عامة
الام الثدي الدورية غالبا لا تكون مترافقة بمرض مهم الافضل مراجعة الطبيب للفحص او إجراء ايكو ثديين وابطين لتقييم الحالة

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بجراحة عامة

سؤال من أنثى سنة

في جراحة عامة

عمري 23 اعاني من آلام تحت الاباط ويمتد الى الثديين وعند اللمس احس بأكياس في الثديين مع العلم دورتي الشهرية...

ضروووري جدا. زيارة جراح عام / جراح ثدي وغدد للفحص السريري ، عمل اشعة صوتية للثدين مع احتمالية طلب اشعة مامو ضاغطة او رنين للثدين .. الف سلامة .

سؤال من أنثى سنة 25

في جراحة عامة

عمري ٢١ جاني قبل شهر الم في الثدي الايسر جهة القفص الصدري مع تصلب بسيط مكان الالم ذهب الالم وآلى...

يجب معرفه تفاصيل اكثر عن الالم مثل مدته وطبيعته وشدته ومرافقاته وانتشاره .حيث كل ألم يستمر لأقل من نصف دقيقه فوق منطقه القلب فهو ليس قلبي المنشأ كذلك الالم الذي يشير اليه المريض فوق منطقه القلب ايضا ليس قلبي ، مثل هذه الآلام المتقطعه والتي تستمر لثوان غالبا تنشأ من سبب هيكلي تابع لتشنج العضلات الوربيه بين الاضلاع او لسبب نفسي مثل القلق الحاد هذا الكلام طبعا عند عدم وجود كتل صريحه بالثدي ، وبالنهايه لايمنع من مراجعه طبيب جراحه عامه للفحص السريري والتأكد من التشخيص.

سؤال من أنثى سنة

في جراحة عامة

هل اختلاف حجم الثديين يدل علي وجود سرطان الثدي( فتاة متزوجة 24سنة) في فترة بلوغي لاحظت اختلاف في حجم الثدين...

معظم الفتيات يكون لديهن اختلاف بين حجم الثدي اليمن والايسر, ولكن عند البعض يكون هذا الاختلاف ملحوظ اكثر ولكن للاطمئنان يمكنك مراجعه اخصائي جراحه للفحص.

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه