أرغب بشدة في إجراء عملية جراحية لمعالجة ألتيواء بسيط في عظام القفص الصدري مع ان اﻻطباء اخبروني بأنه ﻻ داعي لذلك. لكنني مصمم علي إجرائها . ما هو رئي حضرتكم ؟؟؟.وشكرا".

icon 28 يونيو 2015
icon 537
أرغب بشدة في إجراء عملية جراحية لمعالجة ألتيواء بسيط في عظام القفص الصدري مع ان اﻻطباء اخبروني بأنه ﻻ داعي لذلك. لكنني مصمم علي إجرائها . ما هو رئي حضرتكم ؟؟؟.وشكرا".
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

اذا لم يكن هنالك خلل في الوظيفة التنفسية او ميلان مرافق في العمود الفقري فان العمل الجراحي لا مبرر له بسبب مخاطره العالية 1 2015-06-30 01:15:54
الدكتور محمد اكرم خسرف
الدكتور محمد اكرم خسرف
جراحة عامة
اذا لم يكن هنالك خلل في الوظيفة التنفسية او ميلان مرافق في العمود الفقري فان العمل الجراحي لا مبرر له بسبب مخاطره العالية

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بجراحة عامة

سؤال من ذكر سنة

في جراحة عامة

أنا مقبل على عملية اصلاح او تبديل للصمام الميترالي و نصحني الطبيب بعمل العملية في فصل الشتاء و ذلك لأن...

هذا صحيح لان في فصل الصيف يكثر العرق وامكانية تلوث الجرح لكن اهمية اجراء العملية وضرورتها وهل يمكن تاجيلها ام لا فهذا يعتمد على الطبيب الذي سيجري العملية وما هي معطياته من ناحية اجراء العملية اظن انه من الافضل مناقشة ذلك مع جراحك

سؤال من ذكر سنة

في جراحة عامة

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اعاني من وجود كيس زلالي في القدم اليسري ومنتفخ منذ شهرين تقريبا وبعد اجراء الفحوصات...

الأمر بسيط، ولا داعي لكل هذه الأسئلة والتكاليف والبحث، الكيس الزلالي يمكن استئصاله لدى اختصاصي في الجراحة العامة أو جراحة العظام، مع استئصال جميع جدرانه لمنع عودته. يمكن عمل ذلك في السودان أو في قطر وتوكل على الله.

سؤال من ذكر سنة

في جراحة عامة

اعاني من وجود شظايا حديدية في الراس والصدر. قمت بعمل فحوصات ولكن الدكتور قال لي لا يقدر علي نزع الشظية...

اذا اثبتت الدراسات ان سبب الاعراض هي وجود هذه الشظايا فيمكن ان يتم نزعها عن طريق اجراء عملية جراحية, الا اذا كانت موجودة في منطقة يجعل من العملية مخاطرة كبيرة , فيستحسن تركها و اخذ علاجات تخفف من هذه الاعراض او يجعل التعايش معها ممكنا .مع املنا لك بالشفاء .

سؤال من ذكر سنة

في جراحة عامة

هل هناك أمل في الشفاء من هذا المرض بدون اجراء عملية جراحية ؟؟؟؟؟ مع العلم بأن المريض مسن و مصاب...

لم أفهم التقرير بالكامل لأنه باللغة الفرنسية، فهمت أن هناك إغلاق تام في الشريان الفخذي السطحي ، صعب البت في الموضوع بدون تشخيص دقيق، ليس أمامك إلا الوثوق بأطبائك!!

سؤال من أنثى سنة

في جراحة عامة

اثناء التبرز يخرج دم كثيف اخذت منظار قولوني قالوا ماعندك شي فقط بواسير فلماذهبت لدكتور جراح طبعا اكثر من واحد...

لا يهم رأي من تأخذ!! فقد يكون كلاهما صحيح ومؤقنت!! فقد تحدث كل عما شاهده بصدق، المهم صحتك عليك تجنب الإمساك تغيير طعامك والإكثار من شرب الماء والخضروات والفواكه وممارسة الرياضة اليومية وستتحسن أمورك بالتأكيد، سلامتك!!

سؤال من ذكر سنة

في جراحة عامة

لدي ورم حميد بالثدي ونصحني الطبيب باستئصاله ما هو الوقت المناسب لإجراء العملية وأشعة الثدي علما أنني أشعر باحتقان غالبا...

الورم الحميد بالثدي يشخص بدقة بالخزعة بالابرة وفحص الانسجة فقط ....وهذا اجراء بسيط جدا وغير مؤلم مثل ابرة العضل وبتاخذي نتيجة بعد يومين والورم الاكثر شيوعا هو الورم الغدي الليفي ويمكن استئصاله بأي وقت لكن بعد التأكد من سلامته نسيجيا وانصحك باجراء الجراحة .

سؤال من أنثى سنة

في جراحة عامة

انا رجل ابلغ من العمر 60 عاما اعاني من وود كتلة على الرئه اليسرى قمت بعمل خزعة وكانت النتيجة كالتالي...

بصراحة لا اعرف إذا كان في فلسطين اختصاصي أورام قادر علي متابعة الموضوع، وإذا لم تجد يمكنك اللجوء الي الأطباء في الأردن، لان موضوعك مهم إمكانية التحول الي الخبيثة وارد، وعليك التصرف بسرعة!

سؤال من ذكر سنة

في جراحة عامة

بعد الكشف المقطعي ولتلفزيوني اتضح ان لدي تورم دموي في الجسم السباتي ارجوا التوضيح هل يتطلب تدخل جراحي او علاجي...

ورم الجسم السباتي يحتاج لجراحة فقط في حال كونه عرضيا اي يسبب نشبة دماغية او نقص تروية اي حادث وعائي دماغي لان نسبة الاختلاطات للجراحة كبيرة ويجب اجراؤها بيد خبيرة لكن توجد معايير خاصة للتدخل الجراحي ذكرت لك أهمها..

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه