سؤال من أنثى سنة

جراحة الفك والأسنان

هل ينصح بعدم تناول الحليب بعد الخلع ولماذا

icon تم إنشاؤها في 13 يناير 2017
icon تم تعديله في 20 يونيو 2021
icon 24587
سلام عليكم هل ينصح بعدم تناول الحليب بعد الخلع ولماذا؟

إجابات الأطباء على السؤال

و عليكم السلام لا علاقه بتناول الحليب بعد الخلع فقط يمنع اذا كان ساخن و في الاغلب يمنع الحليب و منتجات المصنعه من الحليب و مشتقاته لتعارضها مع بعض انواع من الادويه و سلامتك 1 2017-01-15T15:12:12+00:00 2017-01-15T15:12:12+00:00
و عليكم السلام لا علاقه بتناول الحليب بعد الخلع فقط يمنع اذا كان ساخن و في الاغلب يمنع الحليب و... اقرأ المزيد
و عليكم السلام لا علاقه بتناول الحليب بعد الخلع فقط يمنع اذا كان ساخن و في الاغلب يمنع الحليب و منتجات المصنعه من الحليب و مشتقاته لتعارضها مع بعض انواع من الادويه و سلامتك
العبرة بالدافئ او البارد والحوادق والاكل على اي جانب. نصائحنا دائما بعد الخلع اول يومين الشراب يكون بارد اي ان كان نوعه والاكل بارد والاكل علي الجانب الاخر للفم وعدم بذل مجهود يوم الخلع وعدم استخدام مضمضه في نفس يوم الخلع والضغط علي القطنه بعد الخلع لمدة ساعه وعدم اللعب في المكان باليد او اللسان. 3 2017-01-14T21:15:07+00:00 2017-01-14T21:15:07+00:00
العبرة بالدافئ او البارد والحوادق والاكل على اي جانب. نصائحنا دائما بعد الخلع اول يومين الشراب يكون بارد اي ان... اقرأ المزيد
العبرة بالدافئ او البارد والحوادق والاكل على اي جانب. نصائحنا دائما بعد الخلع اول يومين الشراب يكون بارد اي ان كان نوعه والاكل بارد والاكل علي الجانب الاخر للفم وعدم بذل مجهود يوم الخلع وعدم استخدام مضمضه في نفس يوم الخلع والضغط علي القطنه بعد الخلع لمدة ساعه وعدم اللعب في المكان باليد او اللسان.

التعليقات

0 تعليق

كن الأول في مشاركة رأيك!

شارك تجربتك أو رأيك مع الآخرين

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بجراحة الفك والأسنان

محتوى طبي موثوق من أطباء وفريق الطبي

أخبار ومقالات طبية

جميع المقالات
متى ينصح بتغليف الأسنان مقالات طبية
فيروس إنفلونزا الطيور وأبقار الحليب أخبار طبية
مستحضرات تجميلية ينصح بتفادي استخدامها مقالات طبية
شاهد جميع المقالات

آخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين

أحدث الفيديوهات الطبية

عرض كل الفيديوهات الطبية
هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيدا؟
altibbi logo

احصل على إجابتك خلال ثوانٍ مع سينا

اسأل الآن سينا يقدم لكِ الإجابة في ثوانٍ

starts اسأل سينا الآن go to Sina
download sina banner
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من ذكر 29 سنة

اعاني حالة تتكرر كل عند بداية فصل الشتاء من حويصلات مؤلمة او حبوب اسفل الجلد تحت الجلد في اطراف اصابعي تظهر في الشتاء وتزداد عند اي دفء مثل اليدين في الجيب او الفراش مصاحبة حكة شديدة وسخونة اي عند دفئ اليدين تبدا شدة الحكة الحويصلات تختفي تدريجيا مع الربيع ارفقت صورة للتشخيص