انا عندى طقطقه الفك موسمعاا فى الاذن وبيحصل وجع شديد واثناء اخذى العلاج بيحصل طقطقه بسيطه عند توقف المسكن الكتافلام تحصل طقطقه شديده هل يجب الاستمرار على المسكن وماذا أفعل

جراحة الفك والأسنان
ذكر 10 April 2015 تم تعديله في 9 November 2021 1415
انا عندى طقطقه الفك موسمعاا فى الاذن وبيحصل وجع شديد واثناء اخذى العلاج بيحصل طقطقه بسيطه عند توقف المسكن الكتافلام تحصل طقطقه شديده هل يجب الاستمرار على المسكن وماذا أفعل

اجابات الاطباء

الدكتور فادي لحود
10 April 2015 طب اسنان
على مايبدو من كلامك انك تعاني مشكلة في المفصل.يجب مراجعة اخصائي جراحة الوجه والفكين لان تناولك للمسكنات لايحل المشكلة بل... اقرأ المزيد
على مايبدو من كلامك انك تعاني مشكلة في المفصل.يجب مراجعة اخصائي جراحة الوجه والفكين لان تناولك للمسكنات لايحل المشكلة بل يسكن الام مؤقتا
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

أخبار ومقالات طبية

المزيد من الأخبار والمقالات

فيديوهات طبية

المزيد من الفيديوهات الطبية