وزنيوطولى وبرضع عايزه دواءللتخسيس
وزني75وطولى153 وبرضع عايزه دواءللتخسيس
إجابات الأطباء على السؤال
فقدان الوزن يجب ان يتم عن طريق نظام غذائي صحي يتناسب مع احتياجاتك وممارسة الرياضة. يجب الابتعاد عن الأدوية لما لها من آثار جانبية على الصحة وأثر مؤقت. 0 2016-05-19 10:31:35
أخصائية تغذية حنين الطويل
تغذية