هل يصح رجيم الماء لمدة ثلاثين يوما ؟؟؟
إجابات الأطباء على السؤال
لا يصح رجيم الماء ورجيم البروتين كلها برنامج غير صحيحه لانزال الوزن يجب الابتعاد عن اي رجيم موجود في المجلات اوالنشرات غير الموثوق فيها ويجب الابتعاد عن الانظمة التي يتبعها أشخاص اخرون 1 2015-08-23 17:53:41
أخصائي تغذية نجوان عبدالرزاق حمد‎
تغذية