هل وزن ثاببت يعني لدي مشاكل
هل وزن ثابت يسبب مشاكل صحيه
إجابات الأطباء على السؤال
الوزن الثابت لا يدل على وجود مشاكل صحية في الغالب ولا يسبب مشاكل صحية إلا اذا كان كتلة الجسم تشير إلى سوء التغذية إما بزيادة الوزن أو نقصانه. وفي هذه الحاله يلزم الكشف الطبي لدى أخصائية التغذية لمعاجلة مشكلة ثبات الوزن الغير صحي.  تحياتي ،   1 2020-12-20 02:01:33
طاقم الطبي