هل دواء رازين للتنحيف يسبب مضاعفات في المستقبل
إجابات الأطباء على السؤال
نعم .. من الممكن أن يٍحدث خلل في الجهاز العصبي المركزي ومن الممكن ان يترك أثار على الكبد والكلى 0 2016-11-01 23:35:36
أخصائي تغذية محمد عطية
تغذية
هذا النوع من الادوية يعمل على الشعور بالشبع اسرع اي تأثيره ليس على هرمونات الجسم فاظن انه آمن بالنسبة للادوية الاخرى 1 2016-11-01 15:03:59
أخصائية تغذية فرات عتيق
تغذية
تعليقات الزائرين
زائر زائر
بعد كم حبة رازين يبداء الجسم بنزول وتبداء فقدان الشهيه لطعام