هل انحف اذا مان فطوري بياض بيضه ونسكافيه واتغدا بالبيت واغلبيت اكلنا صحي مع التخفيف والرياضه وبدون عشا
إجابات الأطباء على السؤال
نعم مع الحرص على ان يشمل طعامك المجموعات الخمسة ( اللحوم والنشويات والخضار والفواكه ومنتجات الحليب) لضمان نزول الوزن بشكل صحي وعدم العودة اليه 1 2015-04-08 13:54:26
أخصائية تغذية روعة اسليم
تغذية