هل النسكافيه باللبن بيسمن وياريت تقولولي علي المشروبات اللي بتسمن وبتدي نتيجه سريعه وشكرا
إجابات الأطباء على السؤال
النسكافيه دون فهوة ميضلة و سكر مع اللبن بمعدل مرة يوميا لا يزيد الوزن و بمعدل كوب واحد . كل المشروبات المضاف لها سكر بكميات كبيرة تزيد الوزن. العصائر الطبيعية بكميات كبيرة قد تكون سبب زيادة الوزن. العصائر المضاف لها السكر او الكراميل تزيد الوزن. العصائر المركزة ايضا. المشروبات و القهوة سريعة التحضير و خاصة المضاف لها سكر و حليب 1 2015-02-04 16:01:01
أخصائية تغذية كندا بسام حبيب
تغذية
نعم اذا كان الحليب المضاف للنسكافيه غير مضمون في سعراتك اليومية ايضا عصائر الفواكه والميلك شيك والعسل اذا اضيف لهذه المشروبات يزيد من سعراتها الحرارية وقيمتها الغذائية 2 2015-02-03 11:12:34
أخصائية تغذية روعة اسليم
تغذية