هل الكوسه المطبوخه تنقص الوزن
إجابات الأطباء على السؤال
ان زيادة استهلاك الخضار وتقليل كمية الدهون والكربوهيدرات مثل الخبز والارز والمعكرونة واستهلاك حاجة الجسم من البروتين وتناول الحليب بمعنى برنامج صحي متوازن هو الذي ينقص الوزن لا يوجد طعام متخصص اذااستهلكناه يخفف الوزن العملية توازن فقط 1 2015-07-30 21:55:38
أخصائية تغذية سها فارس
تغذية