هل الحلبه تزيد الوزن لو شربتها مع جنزبيل مره واحده ف اليوم ؟ يشربها لان الادوره متاخره بقالها سنتين
إجابات الأطباء على السؤال
الحلبه لها دور في زيادة الوزن ولكن كوب واحد غير مؤثر بشكل كبير أما لتنظيم الدورة ف شرب القرفه ومغلي البقدونس أفضل 1 2017-12-14 06:42:42
أخصائي تغذية محمد احمد عبد السلام
تغذية