لقد استخدمت حبوب ديناميزان لكن لم اشعر بأنني اخذ شيء فهو لم يعطيني الطاقة، انا ارغب من حضراتكم شيء كالفيتامينات لتعطيني طاقة لانني دائما لدي خمول فأرجوا كتابة لي دواء او عدة انواع او افضلها
إجابات الأطباء على السؤال
أسباب الخمول كثيرة قد تكون بسبب عدم الإنتظام بمواعيد الطعام أو كمية الطعام أوقد تكون بسبب النوم الزائد وله أسباب كثيرة وينصح بإتباع نظام غذائي صحي محتوي على جميع العناصر الغذائية وتقليل تناول الاطعمة الدهنية مع ممارسة الأنشطة الرياضية أو المشي على الأقل ثلاث مرات لمدة نصف ساعة أسبوعياً . 0 2012-02-12 20:32:36
طاقم الطبي