اريد حل وعلاج للنحافه
كيف ممكن اتخلص من النحافه والى اي طبيب او استشاري اذهب؟
إجابات الأطباء على السؤال
يمكن التواصل مع استشاري تغذية لتزويدك بالحمية الغذائية الخاصة لزيادة الوزن . يمكن التواصل وحجز موعد من خلال الموقع الطبي لتزويدك بالمطلوب بالاضافة الى ممارسة التمارين العضلية . 1 2021-01-26 10:00:20
أخصائي تغذية لورا فرح
تغذية