كيف أقوي مناعتي جيدا بالأطعمة الطبيعية ؟
إجابات الأطباء على السؤال
أهلا بحضرتك .. ينصح باتباع نظام غذائي متكامل( نشويات من الحبوب الكاملة.. الخضروات .. الفاكهة .. الألبان.. البروتينات البقوليات وشرب المياه جيدا من ٢ ل ٣ لتر يوميا .. وتناول عسل النحل ) 1 2018-12-26 12:54:34
الدكتورة مني محمد ابويوسف
القلب والاوعية الدموية