وزني طولي ماسبب نقص الوزن
عمري 36وزني 65طولي 165ماسبب نقص الوزن
إجابات الأطباء على السؤال
لا يوجد نقص وزن وزنك مناسب لطولك 0 2015-06-10 15:53:50
أخصائية تغذية ردينه الرفاعي
تغذية
لا يوجد نقص وزن وزنك مناسب لطولك