سادتي الاطباء جسمي سيصيبني بالجنون ١٧ طولي ١٧٥ لاكن وزني ٥٠ لايزداد اب
سادتي الاطباء جسمي سيصيبني بالجنون عمري ١٧ طولي ١٧٥ لاكن وزني ٥٠ لايزداد ابداً لا بالدواء ولا الاكل حتئ العنبر فماذا اعمل وهل يمكن ان تشرحو لي السبب من فضلكم فانا لم اعد اتحمل
إجابات الأطباء على السؤال
يجب أولاً عمل تحاليل للتأكد من أنك لا تعاني من سبب مرضي أدى إلى النحافة وتشمل فحص الغدة الدرقية، فقر الدم وسلامة الجهاز الهضمي بالنسبة للغذاء تناول 4-5 وجبات صغيرة في اليوم مع زيادة الكميات بالتدريج وأن تشمل الوجبات على النشويات والبروتينات والخضار ومنتجات الحليب كاملة الدسم والفاكهة. وينصح بتناول الفاكهة المجففة والتمر والعسل والمكسرات والميلك شيك والعصائر الطبيعية لأنها أغذية عالية بالعناصر الغذائية والسعرات الحرارية وذلك لزيادة الوزن بشكل صحي. واجعل هدفك هو زيادة نصف كيلو أسبوعياً للوصول إلى الوزن المثالي (68-73 كيلو) باتباع هذه النصائح . وينصح بعمل رياضة معتدلة لبناء العضل وتحسين الشهية. 0 2015-09-12 20:09:26
أخصائية تغذية روعة اسليم
تغذية