حد من الاهل عنده وزن زائد هل استخدام الحميه الحارقه مفيد له وهل لها اي
السلام عليكم حد من الاهل عنده وزن زائد هل استخدام الحميه الحارقه مفيد له؟ وهل لها اي اضرار؟؟ لاني قرات ان هذه الحميه تستخدم في المستشفيات
إجابات الأطباء على السؤال
إذا قصدتِ بالحمية الحارقة " القاسية " فهي غير صحية ويجب إتباع نظام غذائي صحي متوازن محتوي على جميع المجموعات الغذائية . 1 2012-04-30 18:58:19
طاقم الطبي