انا ووزنيوطولي محتاجة اوصل للاو لو بالشهر كيلوين لكن بدون رجيم قاسي وم
أنأ فتاة عمري17سنة ووزني57وطولي159 محتاجة أوصل لل50او 53 واتمنى لو بالشهر كيلوين لكن بدون رجيم قاسي ومع العلم انني أمارس الرياضة ساعه او نصف يوميا واكلي خفيف لكن مشكلتي الجزء السفلي من الجسم !؟ أرجو المساعده .وشكرا
إجابات الأطباء على السؤال
يجب تقييم الوضع التغذوي قبل عمل أي شيء ولايوجد نظام غذائي معين لتخفيف الدهون من منطقة معينة من الجسم فالحمية الغذائي تعمل على تنزيل الوزن ككل والرياضة قد تساعدك على تخفيف منطقة معينة من الجسم . 0 2012-04-14 19:30:57
طاقم الطبي