انا ولد ١٧ لدي مشكل هو انني نحيفف واريد علاج لنحافتي
انا ولد ابلغ ١٧ سنة لدي مشكل هو انني نحيفف واريد علاج لنحافتي
إجابات الأطباء على السؤال
اكثر من تناول النشويات كالارز والخبز،!! ضاعف كمية الوجبة التي تتناولها وقمسها الى ٥ وجبات عالية في السعرات الحراريه اكثر من تناول الكوكتيل مثل كوكتيل الحليب والموز مع اضافة العسل الفواكه المجففة تناول كميه منها بعد وجباتك الغذائيه مارس القليل من الرياضه ايضاً 1 2015-07-12 16:19:30
أخصائية تغذية علا الرفاعي
تغذية