انا طولي و وزني كيلو مشكتي في الارداف يتراكم الدهون و منطقة اليدين الز
انا طولي 155 و وزني 65 كيلو مشكتي في الارداف يتراكم الدهون و منطقة اليدين ( الزند ) لا اعلم ما هي الرياضة المناسة و النظام المناسب
إجابات الأطباء على السؤال
يوجد لديك زيادة 12 كيلو، وتوزيع الدهون في الجسم يتحدد بالوراثة لذا عندما يكون الوزن مثالي يكون الجسم متناسق بطبيعة الحال، فينصح بالتقليل من الأطعمة العالية بالدهون وتناول وجبات صغيرة ومتعددة والتقليل من السكر والحلويات وتناول النشويات باعتدال، وتناول الفاكهة والخضار ومنتجات الألبان بكمية كافية، وعمل رياضة بشكل منتظم والتركيز على مناطق تراكم الدهون. 2 2018-02-21 08:40:39
أخصائية تغذية روعة اسليم
تغذية