انا ضعيف في الوزن و اتقلق
إجابات الأطباء على السؤال
ممارسة الرياضة و زيادة عدد الوجبات اليوميه الصحيه مع اتباع حميه بحيث تكون السعرات الحراريه المتناوله اكثر من المحترقه في الحركه مع ضرورة ممارسة التمارين الرياضيه مثل رياضة حمل الاثقال التي بدورها تزيد من الكتله العضليه و هنالك تمارين رياضيه معينه تخص النساء فهذه الرياضه ليست حكرا على الرجال ، ،. ،. 0 2017-11-21 23:41:05
طاقم الطبي
لزيادة الوزن عليك بالتالى تناول الطعام بشكل منتظم 6ل8 وجبات باليوم علي أن تبدأ بالفطور قبل 8ص وبعدها تناول وجبه كل 3ساعات بانتظام مع الاعتماد على العصائر الطبيعية الطازجة بكثرة بين الوجبات والمدعمه بالحليب والمحلاة بالعسل مع البعد عن الشاى والقهوة قدر الإمكان واستبدالها ب الحلبه بشكل يومى 3 كوب علي أن تكون مدعمه بالحليب ومحلاة بالعسل عليك بعمل كوب عصير شمندر وتفاح وبرتقال حبة من كل نوع وتفرم بالخلاط وتؤخذ يوميا 0 2017-11-21 19:45:02
أخصائي تغذية محمد احمد عبد السلام
تغذية