انا تعبت عملت عمليه قيصريه ووزني كان بس بعد الميلاد صار ومش قادره احرم
انا تعبت عملت عمليه قيصريه ووزني كان 65 بس بعد الميلاد صار 80 ومش قادره احرم حالي بالرجيم او التمارين لانو برضع ولانها قيصري تعبت 20 كيلو زياده بجسمي ؟
WhatsApp Icon هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن
إجابات الأطباء على السؤال
انت بحاجة لفترة 6 اشهربعد الولادة لتعودين لخسارة الوزن . بكل الاحوال خففي تناول الحلويات بانواعها فه ي ضارة لك و لا تزيد ادرار الحليب. نظمي وجباتك و لا تخافي فلن يثر على الادرار. تناولي 6 وجبات مفيدة محتوياتها الحليب و اللبن و المكسرات . حاولي المشي يويما و لو مدة نصف ساعة 1 2014-12-23T19:40:08+00:00
altibbi logo