انا اشعر بي حرقه من العلق الئ المعدهو اشعور حسيت به عندما شرب حليب مع
السلام عليكم. انا اشعر بي حرقه من العلق إلئ المعده.وهذا اشعور حسيت به عندما شرب حليب مع العسل . هل هذا لهو اثار سلبيه ام الحرقه.لها مسببات.وشكرا.
إجابات الأطباء على السؤال
العسل والمواد الحلوة قد تعطي شعورا بالحرق بشكل بسيط, تناول الحليب بدون العسل. واذا استمر شعور الحرقة او كان مزعجا بشكل كبير يمكنك استشارة طبيب 0 2015-02-26 16:48:28
أخصائية تغذية سيرين البحيري
تغذية
اشربي الحليب بارد لمنع الحرقه 0 2015-02-26 13:39:45
أخصائية تغذية ردينه الرفاعي
تغذية
اشربي الحليب بارد لمنع الحرقه