ايهما افضل لنقص الوزن الخبز ام الارز
السلام عليكم .. ايهما افضل لنقص الوزن الخبز المفرود اما الارز ؟
إجابات الأطباء على السؤال
الخبز الاسمر افضل من الخبز الابيض لاحتواءه على الالياف الغذائيه و الارز محتواه من الالياف قليل اذا الخبز الاسمر افضل من الارز و في كلتا الحالتين الكميه هي الاهم . 0 2021-09-09 13:12:00
أخصائي تغذية محمد العجيمي
تغذية
الارز الطويل افضل من الخبز وبامكانك قراءة المعلومات الغذائية الموجود على المنتج لمعرفة السعرارت الحرارية الموجودة على كليهما 0 2021-09-09 13:10:17
الدكتور محمد سارية الاخرس
طب مهني