النظام الغذائى والتخسيس
ازاى اخس من منطقه واحدة كالبطن او الثدى وانا وزنى مثالى بس بعضد المناطق لاتليق على شكل جسمى
إجابات الأطباء على السؤال
لا يوجد نظام غذائي يستهدف منطقة معينة من الجسم وانما التمارين الرياضية تستهدف مناطق معينة من الجسم فتساعد على تحسين شكلها فيجب عليك ممارسة التمارين المخصصة للبطن والثدي 0 2021-03-08 18:33:56
طاقم الطبي